نظام مراقبة التجارة الالكترونية

مركز الحماية والمخاطر ومكافحة الاختراق والهاكرز والاحتيال الالكتروني

نُبذة عن  إدارة الرقابة على المتاجر الإلكترونية:

تقوم إدارة المتاجر الإلكترونية بالإشراف ومتابعة منافذ البيع الإلكترونية , والتحقق من مدى التزامها بالأنظمة واللوائح المتعلقة بحماية المستهلك، وتلقي البلاغات الواردة من المستهلكين والعمل على معالجتها. كما انه نظام مراقبي كامل يحمي المستهلك الالكتروني من الغش التجاري والنصب والاحتيال عبر المواقع والمتاجر المنتشرة عبر الانترنت بحيث نضمن للمستهلك الالكتروني المبلغ المدفوع للمنتج وجودة المنتج والشحن التوصيل بحيث يتم احتجاز المبلغ المدفوع للتاجر لدى المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية الى حين ان يستلم المستهلك الالكتروني منتجه وفحصة اذا كان مطابق للمواصفات التي بناء عليها اشتراها ام لا . وفي حالة ظهور أي عيوب بالمنتج يتم استرداد المبلغ في حسابة أوتوماتيكيا بمجرد ابلاغ مركز خدمات العملاء سواء عبر مركز خدمات العملاء او عن طريق الرقم المخصص لمركز خدمات العملاء مع العلم انه لا يتم خصم أي مبلغ من المستهلك الالكتروني .

 
أبرز مهام الإدارة:
  • الرقابة على المتاجر الإلكترونية 
  • تعزيز التعاون والشراكات مع المتاجر الالكترونية
  • تلقي شكاوى المستهلكين ودراستها وتحليلها والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لوضع حلول لمعالجتها
  • إعداد التقارير الدورية عن نشاط الإدارة وما يعترض أعمالها من معوقات وصعوبات ومقترحات التطوير

استراتيجية قوية ومناسبة لمنع الاحتيال بغض النظر عن حجم التعامل التجاري الالكتروني سواء كان بسيط او متوسط او مرتفع، فان المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية سيقدّم استراتيجية مناسبة لمنع الاحتيال والغش عبر الانترنت والتي ستلبّي جميع احتياجات المستخدم وذلك بفضل الحلول المتعددة واستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً بالإضافة إلى فريق من الخبراء في إدارة المخاطر.

معيار التشفير لحماية عالية الجودة حصل المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية على أحدث شهادة لمعايير أمان البطاقات العالمي وأمان البيانات (PCI DSS) حتّى تتمكّن أنت من الاستغناء عن تعب الحصول عليها. سيتم حماية بيانات صاحب البطاقة على شبكتنا الآمنة من أي سوء استخدام أو استغلال وسيتم تنفيذ جميع عمليات الدفع في موقعك الإلكتروني باستخدام اتصال آمن متعدد الطبقات (SSL) لتشفير أرقام البطاقات الائتمانية ومعلومات حساب العميل.

أدوات المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية لمنع الاحتيال وفريق متخصص لحمايتك ومنع الاحتيال سيقوم الفريق المتخصص لمنع الاحتيال بالعمل معك للمساعدة على إعداد أفضل القواعد والمعايير للحد من الاحتيال. كما سيقوم الفريق بمراقبة المعاملات المالية للعثور على أي معاملات غير قانونية تتم باستخدام البطاقات الائتمانية لعملائك. الكشف الآلي عن الاحتيال يمكنك الحد من المبالغ التي تقوم بردّها بسبب الاحتيال واجتناب دفع رسوم التصريحات وذلك باستخدام نموذج الكشف عن الاحتيال المتقدّم (FDMA) والذي يحتوي على أكثر من 70 معيار لقبول أو رفض أو مراجعة القرارات لجميع المعاملات المالية. قواعد تحديد الاحتيال لمنع الأضرار احمي نفسك من عمليات الاحتيال على الشراء مع أكثر من 20.000 قاعدة للكشف عن الاحتيال لتتمكّن من منع المحتالين المسجّلين في القائمة السوداء على الانترنت والكشف عن العمليات المشبوهة والحماية من المخاطر الموجودة بحسب كل دولة.

إدارة عمليات الاحتيال مع حماية ACI RED هو من حلول منع الاحتيال التي تستخدم العديد من التقنيات المتطورة من أجل ضمان أن المعاملات المالية القيّمة يتم تنفيذها، بينما يتم الكشف عن المعاملات المشبوهة ومنعها.

المميزات الرئيسية :-

الحد من المبالغ المستردة بسبب الاحتيال والتبليغات الكاذبة وزيادة الأرباح و الخفض من الوقت والمصاريف المصاحبة لعمليات المراجعة اليدوية و تسهيل عملية الشراء للعملاء وتحسين تجربة العميل و اكتساب العملاء بنجاح وإنشاء تجربة إيجابية متعددة القنوات.

مع تقنية الأمان 3Ds التي تستخدم التحقق الثنائي، ستتمكّن من الحد من عدد شكاوى أصحاب البطاقات وزيادة نسبة قبول البطاقات الائتمانية على موقعك. كما أن عملاءك حتّى سيشعرون بأمان أكثر عندما يعرفون بأنه يتم استخدام بروتوكول أمان متطور.

يمنح المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية متجرك الالكتروني شهادة التحقق من معاير HTML

يمنح المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية متجرك الالكتروني شهادة التحقق من معاير CSS

يمنح المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية متجرك الالكتروني مطابقة معايير W3C

يمنح المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية متجرك الالكتروني شهادة  SSL للأمان