وسيط مع الضمان...

أستمتع بالتسوق من المتاجر الالكترونية فنحن نقوم بحماية مشترياتك.

المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية الأفضل كوسيط تسوق وشراء من جميع المتاجر العالمية.

وسيط تسوق وشراء من المتاجر العالمية :

يعد التسوق عبر الإنترنت من مميزات التكنولوجيا الحديثة لسهولة الوصول وشراء المنتجات العالمية من خلال أجهزة الكمبيوتر أو تطبيقات الجوال لذلك نحن في المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية افضل وسيط تسوق وشراء عبر الإنترنت ونحرص على نجاح التجربة الشرائية لعملائنا وبخطوات بسيطة وسهلة . يقدم العميل طلب الشراء لنا كوسيط تسوق من اي متجر من المتاجر العالمية ونستلم الطلبات من عملائنا باعتبارنا وسيط تسوق ويقوم القسم المختص بمراجعة طلب الشراء والتصديق على موقع البائع ونقوم بدور وسيط التسوق لشراء المنتجات من المواقع الإلكترونية ثم نصدر فاتورة الشراء ليتم دفعها من قبل العميل وإتمام الشراء من المواقع الإلكترونية ومن ثم انتظار الشحنة أن تصل لباب المنزل.

هل أنت من محبي التسوق والشراء من الإنترنت ؟

الآن في ثوان معدودة يمكنك التسوق من أشهر المواقع العالمية واسترجع قيمة نقدية من مشترياتك.

  • هل تريد التسوق من المتاجر الإلكترونية لضمان جودة منتجاتها وقيمتها المتميزة ولكن لا تمتلك بطاقة ائتمانية ؟!
  • هل تريد التسوق من المتاجر الإلكترونية ولكن لا تعرف كيف ؟!

المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية يساعدك في التسوق من خلال الإنترنت في ثوان فقط؛ حيث نقدم خدمة الوساطة الإلكترونية للشراء من المواقع العالمية لما لنا من خبرة طويلة في مجال التسويق الإلكتروني والتعامل مع مواقع التسوق العالمية والتواصل مع البائعين بعدة لغات كما نهدف لتقديم خدمة مميزة تتسم بالأمان والضمان في تعاملنا مع عملائنا الكرام .

كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و اختيار المنتج الذي تريده من المتاجر الإلكترونية العالمية وسيصلك حتى باب منزلك في أسرع وقت عن طريق وسيط التسوق الأفضل مع المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية ودع أمنياتك في اقتناء الأشياء التي لطالما أردتها لكنها ليست متوفرة في بلدك.

لماذا تختار المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية وسيط تسوق؟
  • تسوقك من خلال المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية لا يتطلب حصولك على بطاقة ائتمانية.
  • سهولة عملية الشراء التي تتم خلال أقل من دقيقة وبأمان تام.
  • استرجاع نقدي لمشترياتك.
  • سرعة في الشحن مع تأمين على جميع منتجاتك ضد التلف والسرقة.
  • خدمة عملاء على مدار الساعة.
خطوات طلب المنتج :
0
التسجيل في الموقع

قم بتسجيل حساب مجانا على الموقع كي تستطيع تقديم طلبات الشراء من خلال حسابك وتتبع حالة الطلبات.

0
تقديم طلب جديد شراء

اضف طلباً لشراء المنتج متضمنا رابط المنتج على الموقع وأي تفاصيل أو مواصفات خاصة بالمنتج الذي ترغب في شراءه.

0
نسخ رابط المنتجات

اختر المنتج تريده من المنتجات المتاحة والمعروضة بالمتاجر الإلكترونية العالمية وانسخ رابط المنتج.

0
شحن المنتج واستلامه

سنقوم بتوصيل المنتج إلى أي مكان بجميع الدول بمجرد تأكيد الطلب ودفع الفاتورة المستحقة عليه.

إشتري من اي متجر عبر الانتر نت بأمان :

إذا كنت ترغب في الشراء من إحدى المتاجر العالمية، فلن يقف أمامك أي عائق الآن ويمكنك الحصول على المنتجات التي ترغب في شرائها بسهولة من خلال المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية وسيط تسوق مع الضمان. فماذا تنتظر ؟

تسوق واشتري الآن من أي متجر إلكتروني واشحن منتجاتك إلى بيتك او مكتبك او شركتك او مصنعك او مقر عملك في اي دولة من خلال المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية أفضل وسيط تسوق بالعالم، فنحن نعد عملائنا بضمان أفضل خدمة وسيط تسوق للشراء من المتاجر العالمية بكل سهولة وأمان.

اتفاقية استخدام خدمة وسيط التسوق :

يرجى الاطلاع بشكل دقيق على الأحكام والشروط أدناه لأنها تمثل شروط وأحكام الاستخدام لهذا الخدمة.

التعريفات :
الخدمات :

العميل

هو الشخص المالك للحساب في المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية بغرض استخدامه في شراء السلع عن طريق الإنترنت، ولا يسمح للعميل بتملك أكثر من حساب في في المركز.

مصدر السلعة / البائع

هو موقع على الإنترنت يقدم خدمة بيع سلع معينة، ويقدم خدمة شحن تلك السلعة إلى بلدان العالم.

شركة الشحن / الناقل

هي الشركة التي تقوم بعملية نقل السلع من مكان إلى مكان.

قائمة طلباتي

هي الصفحة التي تظهر فيها معلومات الطلب، وتشمل رابط السلع المدخلة من العميل والتفاصيل وعنوان الشحن وجميع المراسلات بين العميل وموظفي موقع المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية.

يقدم المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية خدمة الشراء من الإنترنت من المواقع الإلكترونية الموثوقة والشحن إلى اي دولة يقيم بها العميل على إحدى شركات الشحن، فعند طلب العميل سلعة من الإنترنت فإننا في المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية سوف نقوم بشراء تلك السلعة وشحنها للعنوان الذي يحدده العميل في حسابه عند انهاء الطلب، ويكون الشحن على طريقتين:

أولا :

الشحن المباشر، وفيه يتم الشحن مباشرة من مصدر السلعة إلى بلد العميل مباشرة، دون مرور السلعة على صندوق البريد الخاص بنا في دولة مصدر السلعة.

ثانيا :

الشحن غير المباشر، وفيه يتم الشحن من مصدر السلعة (البائع) إلى صندوق البريد الخاص بالمركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية في دولة مصدر السلعة كالولايات المتحدة الأمريكية “مثلا”، ثم من صندوق البريد إلى عنوان العميل في دولة اقامته، ويكون ذلك في الحالات التي لا يقدم فيها مصدر السلعة خدمة الشحن المباشر إلى بلد العميل.

التزامات المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية في الخدمة :
  1. نلتزم في المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية بشراء السلع المدخلة من قبل العميل والمحددة في قائمة طلباتي، وذلك خلال يوم واحد عمل من تاريخ دفع العميل للمبلغ المحدد من قبل المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية وليس من تاريخ تقديم الطلب.
  2. نلتزم في المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية بتوصيل السلعة عبر شركات الشحن إلى عنوان العميل المدخل في بطاقة الطلب ويتم إشعار العميل بتاريخ الشحن سواء كان مباشر أو غير مباشر.
  3. في حال الشراء من موقع وطلب شحن السلعة من البائع إلى صندوق بريد المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية في دولة مصدر السلعة ثم من صندوق البريد إلى العميل، فإنه لا يحتسب يومي السبت والأحد ضمن أيام العمل الرسمية، حيث إنها إجازة أغلب الدول.
  4. يحق للمركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية رفض شراء سلع محظورة.
  5. يحق للمركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية تغيير هذه الاتفاقية دون إشعار، ويكون التغيير ساريا على جميع الطلبات، ما عدا الطلبات التي تم اعتمادها ودفع قيمتها، فإنها تكون سارية على الاتفاقية قبل تعديلها.
ضمانات المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية :
  1. الضمان في حال ضياع السلعة أو فقدانها، وفي مثل هذه الحالات فإنه يحق للعميل إلغاء الطلب فورا بعد إبلاغه بضياع السلعة أو فقدانها وإعادة المبالغ المدفوعة من قبل العميل إلى حسابه .
  2. الضمان في حال وصول سلعة مختلفة عن المعروضة في موقع الشراء أو وصول السلعة تالفة من مصدر السلعة، وعلى العميل الإبلاغ باختلاف السلعة أو تلفها في خلال 24 ساعة من استلامه لها، ويلتزم العميل في هذه الحالة بإعادة السلعة التالفة أو غير الصحيحة إلى المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية على نفقة العميل، ونلتزم في المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية بالاتصال بمصدر السلعة وإحضار أخرى صحيحة غير تالفة، ويحق للعميل في هذه الحالة المطالبة بالمبالغ التي دفعها أو استبدال السلعة بأخرى غير تالفة.
  3. الضمان في حال كون البائع أحد لصوص الإنترنت أو في حال قيام البائع بسرقة الأموال وعدم الاستجابة للمراسلات بعد مدة كافية، ولا يكون هناك أي التزام من طرف العميل في ذلك، ما لم يكن منصوصا عليه في نفس الطلب.
  4. نضمن متابعة طلب العميل والتواصل مع البائعين، ومتابعة التأخرات الخارجة عن النطاق المعتاد للشحن.
ما لا يقع تحت ضمان :
  1. لا نتحمل التأخير الحاصل في شركات الشحن العالمية، كما لا نتحمل التأخير الحاصل من مصدر السلعة في حال تأخر في شحن الطلبية، لكن نلتزم بإبلاغ العميل بكافة الإجراءات والتأخيرات التي تخرج عن العادة في حال حصولها، ونلتزم بالتواصل مع مصدر السلعة لمعرفة سبب التأخير، كما نلتزم بالتصرف بما فيه مصلحة العميل، علما بأن البائع أو مصدر السلعة يحتاج من 3-5 أيام عمل حتى يقوم بشحن السلعة بعد عملية الشراء.
  2. لا نقدم ضمانا على السلع التي تشحن بالبريد العادي إلا في حالتين:

    1- إذا كان الشحن داخل الولايات المتحدة، حيث يمكن تتبع البريد العادي داخل
    الولايات المتحدة.
    2- إذا كان البائع يقوم بتقديم هذا الضمان عن طريق إعادة المبلغ المدفوع في حال لم تصل الشحنة، ولا يتم تعويض العميل إلا بعد أن نحصل على التعويض من البائع.
    فإذا كان البائع لم يذكر الضمان ، أو ذكر أنه لا يقدم الضمان ، فإننا نقوم بعملية الشراء والمتابعة مع البائع في حال حصول أي مشكلة دون تقديم الضمان في حال فقدان السلعة أو وصولها تالفة أو غير ذلك ، وهذا خاص فقط في حال الشحن بالبريد العادي ، وذلك لأن الشحنة تمر بدولة عديدة ولا يوجد كود تتبع ، ولا يمكن المتابعة مع أي مكتب بريد بدون كود متابعة ، كما أن طول مدة الشحن بالبريد العادي تجعل محاسبة البائع في حال حصول مشكلة متعذرة ، وذلك فيما إذا تمت الشكوى عليه عبر شركة الفيزا ، كما أن السلع التي تشحن بالشحن البحري تعتبر كالبريد العادي .
  3. لا نقدم الضمان على السلع المستعملة في حال وصلت تالفة، أو وصلت بحالة أردأ من الحالة التي ذكرها البائع أو غير ذلك، حيث يكثر التلاعب من البائعين في السلع المستعملة.
  4. لا نقدم الضمان على السلع بعد وصولها سليمة أو إعادتها أثناء فترة الاستخدام في حال حصول تلف عليها أو لمجرد رغبة العميل في إعادتها، كما أن المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية لا يتعهد بوفاء مواقع الشراء بالضمانات التي تكتبها على
    مواقعها.
  5. لا نتحمل الخطأ الذي يكتب في عنوان السلعة من قبل العميل.
  6. لا نتحمل مسؤولية الشحنة بعد وصولها إلى العنوان المحدد في الطلبية إذا لم يقم العميل باستلامها، وذلك بعد مرور 10 أيام من إشعار العميل بوصول الشحنة، أو بعد وصول الشحنة إلى العنوان المحدد وعدم قيام العميل باستلامها.
  7. لا نقدم الضمان على الأجهزة الإلكترونية.
حقوق والتزامات العميل :
  1. يحق للعميل إلغاء الطلب قبل عملية الدفع بدون أي سبب.
  2. لا يحق للعميل إلغاء الطلب بعد عملية الدفع.
  3. يتحمل العميل مسؤولية اختيار السلعة وعلى العميل التأكد أن السلع المكتوبة في الطلب هي التي يريدها بالضبط بجميع مواصفاتها، كما يتوجب على العميل قراءة كافة القيود التي ينص عليها البائع في عرضه للسلعة ويتحمل ذلك.
  4. يتحمل العميل كافة تكاليف الشراء والشحن من مصدر السلعة وحتى وصول الطلب للعنوان المحدد.
  5. يتحمل العميل كافة التكاليف التي قد تفرضها الجمارك ورسوم دخول وغير ذلك، ولا يحق له مطالبة المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية بدفع ذلك عنه أو مراجعة المسؤولين لتخفيف الرسوم أو تخفيضها، كما أن على العميل التأكد من أن السلع التي
    يقوم بطلبها مسموح بدخولها، حيث إن العميل يتحمل مسؤولية حجز السلع أو مصادرتها من قبل الجهات المختصة، وعلى العميل مراجعة تلك الجهات إذا احتاجت إلى إفراج من نوع خاص، أو كان عليها مسؤولية قانونية.
  6. يحق للعميل المطالبة بكود متابعة الشحنة إلى العنوان المحدد في بطاقة الطلب.
  7. تتم جميع المراسلات حول الشراء والدفع وغير ذلك عن طريق موقع المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية، ولا يتم قبول الطلبات أو المراسلات التي تتم خارج الموقع.
  8. لا يحق للعميل أن يطلب إجراء أي تغيير على طلبه بعد عملية الشراء.
  9. يحق للمركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية إلغاء طلبات عميل إيقاف حسابه إذا اتضح بأنه يقوم بإدخال طلبات متكررة ثم يقوم بإلغائها بصورة توحي بأنها طلبات وهمية، أو إذا قام العميل بإساءة استخدام الموقع بأي شكل من الأشكال.