بوابة الوسيط الالكتروني

أنجز اعمالك في اقل وقت وأعلى جودة
خدمات اساسية نتعامل بها
وسائل الدفع الآمنة

معيار التشفير معيار التشفير لحماية عالية الجودة حصل المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية على أحدث شهادة لمعايير أمان البطاقات العالمي وأمان البيانات (PCI DSS) حتّى تتمكّن أنت من الاستغناء عن تعب الحصول عليها. سيتم حماية بيانات صاحب البطاقة على شبكتنا الآمنة من أي سوء استخدام أو استغلال وسيتم تنفيذ جميع...

حماية بيانات وخصوصية عملائنا

عليك إدارة كلمات مرورك بشكل جيد عبر تحديث كلمة المرور الخاصة بحسابك. استخدم مزيجا قوياً من الأحرف، ولا تستخدم نفس كلمة المرور لمواقع متعددة. توخَّ الحذر إجراء أي اتصالات غير موثوقة تطلب منك تقديم معلومات شخصية أو توجهك نحو صفحة ويب تطلب منك ذلك. تجنب الضغط على المرفقات أو الروابط التي تصلك من عناوين بريد إلكتروني غير مألوفة بالنسبة لك. واظب على مراجعة حسابك المصرفي وبيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

دعم الفني 7/24/365

يقدم المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية الدعم الفني لجميع التجار والمستهلكين والوسطاء والمستثمرين ليتمكنوا من ادارة منتجاتهم وعمليات البيع والشراء بكل سهوله ويسر وعلى مدار الاربع والعشرون ساعه في الاسبوع دون انقطاع لخدمة الدعم الفني حيث يوجد العديد من وسائل الدعم ( نموذج اتصل بنا - البريد الالكتروني - محادثة مباشرة - whatsapp ).

خدمة إصدار تراخيص التوثيق للمتاجر الالكترونية
للتقديم على ترخيص نشاط توثيق المحلات الإلكترونية

عند تقديم طلب ترخيص نشاط توثيق المحلات الإلكترونية ، فإنك كمقدم للطلب تقر وتتعهد بالتالي:

  • تطبيق تدابير مؤسسية لتخزين وحفظ وحماية البيانات واسترجاعها بمراعاة المخاطر المحتملة.
  • توفير كادر مؤهل ومدرب لتقديم خدمة التوثيق بالسرية التي تشترطها أحكام نظام التجارة الإلكترونية في المركز العالمي لحماية التجارة الالكترونية ولائحته التنفيذية.
  • نشر أحكام وشروط تقديم خدمة التوثيق والإجراءات المتبعة للتوثيق بحيث تكون واضحة لطالب الخدمة.
  • عدم إفشاء ما يكون في حوزتك من بيانات خاصة بالمحلات الإلكترونية إلا بموافقة أصحاب هذه المحلات.
  • أن تقوم بالنشر على موقعك الإلكتروني السياسة المتبعة لديك للتعامل مع شكاوى طالبي التوثيق ‏والمستهلكين ومعالجتها.
  • إذا تعرضت بياناتك للاختراق، وجب عليك إعلام المحلات الإلكترونية المتأثرة بذلك، وتقديم إشعار للمركز خلال يوم واحد، توضح فيه نطاق الاختراق وآثاره، والتدابير المتخذة لمعالجته، ويتولى المركز متابعة ‏هذه التدابير وإحالتها إلى الجهة المختصة، ولا يترتب على قيامك بإشعار المركز الإعفاء من مسؤوليتك تجاه المستفيدين من خدماتك.
  • إتاحة البيانات والسجلات للمركز عند طلبها.